المدونة أخر الأخبار من قسمة، ومشاريعنا.

استمرار الفعاليات الفنية والثقافية في سكة الحجاز

0 التعليقات
488
25 يوليو 2018

تواصل الجهة المشغلة لمنطقة سكة الحجاز وبدعم من الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني تنفيذ فعالياتها لموسم صيف طيبة  في مختلف مناطق سكة الحجاز، المتضمنة عروضاً وحفلات وأمسيات وأنشطة شبابية وعائلية منوعة.

وتأتي في مقدمة فعاليات منتصف الأسبوع ورشة تدربية في منطقة سكة الفن تحت عنوان " أساسيات الفن الجرافيتي" يقدمها الفنان قُصي محمد الذي عبر عن سعادته وفخره بتقديمه لهذه الورشة وأن جميعنا كنا في بدايتنا لا نفهم شيئاً ولكن مع الاطلاع والتعمق والتعلم وصلنا إلى مانريده وحققنا أهدافنا. 
وقدّم قُصي شكره وتقديره للجهة المشغلة لسكة الحجاز على احتوائها للفنانين والفن ودعمهم اللا محدود لهم . 
كما تشهد القاعة المرئية استمرار ورشة " إدارة الحشود" والتي يقدمها الدكتور يعقوب بشاوري ، والذي أوضح أن الهدف من هذه الورشة هو تعلم فن إدارة الحشود وفك التكدس الذي قد يحدث بسبب التجمعات وكيفية التعامل معها ، وأضاف بأن هناك تجربة فرضية لتوضيح طريقة التعامل معها وماهي الأساليب التي يجيب استخدامها في تلك الحالات . 
وأبان الأستاذ أيمن خوش حال الرئيس التنفيذي لجهة المشغلة لسكة الحجاز  استمرار قسمة في بذل الجهود لدعم صناعة الترفيه بطرق مختلفة ومتنوعة في المدينة المنورة واهتمامها بتقديم كل ماهو جديد في عالم الترفية، وبما يتناسب مع اهتمامات الجمهور من الفعاليات المحلية والعالمية. 
يذكر بأن سكة الحجاز لا زالت تقدم المزيد من الفعاليات والأنشطة التي تحظى باهتمام ومتابعة وحضور من الجماهير والتي تناسب شرائح المجتمع المختلفة.
0.0
اخر تعديل: -/-
المقالات المرتبطة: حضور جماهيري لفعاليات | سكة الحجاز إفطار جماعي للمسنين في سكة الحجاز "إرث" فعاليات تجمع عادات وتقاليد أهالي المدينة المنورة في مكان واحد انطلاق فعاليات محطة سكة الحجاز بالمدينة المنورة الأربعاء المقبل

لاتوجد تعليقات حتى الأن...

إنشاء تعليق

البريد الإلكتروني الخاص بك لن يتم نشره.